أخبار السعودية

بنك الرياض يوقع عقد رعاية لنادي الهلال السعودي

توقيع اتفاقية شراكة بين بنك الرياض ونادي الهلال. وبموجب بنود الاتفاقية سيرعى البنك نظام نادي الهلال وفرق كرة القدم وأقسامها العمرية (رجال ونساء) وفرق الكرة الطائرة وكرة السلة وأكاديميات نادي الهلال والهيئة الخيرية. هذه الشراكة هي الأولى من نوعها في الصناعة المصرفية وتندرج في إطار دعم قطاع الرياضة في المملكة العربية السعودية ورعاية مؤسساته.

بنك الرياض يوقع عقد رعاية لنادي الهلال السعودي

بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي والإدارة التنفيذية من الجانبين.وقع الاتفاقية طارق بن عبد الرحمن السدحان الرئيس التنفيذي لبنك الرياض. وفهد بن سعد بن نافل رئيس مجلس إدارة بنك الرياض. مجلس إدارة النادي. وعبر السدحان عن سعادته بترتيب الرعاية الذي وقعه مع نادي الهلال. وقال إن الاتفاقية تدعم توجهات رؤية المملكة الطموحة لصناعة رياضية متنوعة وشاملة ، والتي أطلقها ولي العهد ، وترسيخ قيم ومفاهيم الشراكة بين القطاعين كأحد أهم المحاور. للتنمية المستدامة من أجل تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الرعاية الأندية على البقاء على قيد الحياة وتحقيق إنجازات رياضية تنافسية في الساحات المحلية والوطنية والعالمية ، مما يدعم الاستراتيجية الرياضية. تنبع هذه الرعاية من إدراك بنك الرياض أن الرياضة أصبحت الآن ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني. كما أنه يعزز مساهمات البنك في صناعة الرياضة من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية القابلة للتكيف والآمنة للغاية ، مع حلول ومزايا مصرفية مبتكرة تم إنشاؤها خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق تطلعاتهم. ستكون خطوة كبيرة إلى الأمام وتوسيع الشراكات والرعاية التي أقامها النادي مع العديد من الشركات في مجموعة واسعة من الصناعات ، كما يأمل بنك الرياض ، وسيساعد النادي وداعميه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى