أخبار مصر

تغير مواعيد عمل فودافون  كاش في شهر رمضان 2024 “أعرف المواعيد امتى بالضبط”

مع بداية شهر رمضان المبارك يبحث العديد من عملاء فودافون عن مواعيد عمل فودافون كاش الجديدة والتي تتماشى مع مواعيد الصيام ، وقامت شركة فودافون بتغيير مواعيد عملها في شهر رمضان وجاءت مواعيد جديدة ، وفي السطور القادمة سنقدم لكم مواعيد عمل فودافون كاش الجديدة في رمضان ، فتابعوا معنا .

مواعيد عمل فودافون  كاش

تغيرت مواعيد عمل فودافون كاش في رمضان حيث أعلنت شركة فودافون عن المواعيد الجديدة التي يستطيع فيها العملاء من زيارة أقرب فرع لديهم ، سواء لعمل محفظة على الخط الخاص بهم ، او استلام مبالغ مالية معينة ، أو حل مشكلة معينة بمساعدة خدمة العملاء هناك ، أو شراء خط جديد ،حيث تعد شركة فودافون من الشركات الاكثر شهرة في مصر سواء للاتصالات والتواصل أو المعاملات المالية .

تبدأ مواعيد عمل فودافون كاش في رمضان بداية من يوم السبت الى يوم الخميس ، حيث تبدأ مواعيد العمل في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الرابعة عصرا قبل الإفطار ، ثم تبدأ بعد الإفطار من الساعة 8:30 مساء وتنتهي في تمام الساعة 12:00 عند منتصف الليل .

وتختلف مواعيد عمل فودافون كاش يوم الجمعة حيث يوجد صلاة الجمعة فلا تعمل الفروع في هذا الوقت وبعد انتهاء شهر رمضان المبارك ستعود مواعيد العمل الى ما كانت عليه قبل شهر رمضان فتبدأ من الساعة10:00 صباحا وتنتهي في تمام الساعة 11:00 مساء في جميع الفروع على مستوى الجمهورية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى