اخبار الفن

الكوميديا كلها مع أكرم حسني “مسلسل بابا جه الحلقة الثالثة” على DMC دراما

مسلسل بابا جه الحلقة الثالثة من المسلسلات الحاصلة على نسبة مشاهدات عالية في الفترة الأخيرة، لما تقدمه من دراما كوميديه، ولذلكظ هر الكثير من الأسئلة حول موعد إذاعة الحلقة القادمة وعلى أي قناة سيتم إذاعتها، فهو يعد واحد من المسلسلات التي تم عرضها في شهر رمضان الكريم، ولمعرفة البعض من المعلومات تابعوا الفقرات التالية.

مسلسل بابا جه الحلقة الثالثة

مسلسل بابا جه من المسلسلات الاجتماعية التي تمثل احداثيات كوميدية التي يحبها الكثير من الأفراد، ويتساءلون عن الموعد الذي سيتم إذاعة فيه الحلقة الثالثة تحديد اليوم الموافق ل 13 من شهر مارس للعام الجديد 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً وهذا بتوقيت مصر والقاهرة، بينما سيتم عرضه على الشاشات المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة.

ويتم عرضة على قناة DMC، بينما قناة DMC دراما يتم عرضه عليها في الساعة العاشرة مساءً، بالإضافة إلى ذلك أنه تم إتاحة المسلسل على المنصة الالكترونية شاهد أيضاً Watch فيتم عرضة يوماً الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر.

احداث مسلسل بابا جه

يعد مسلسل بابا جه من المسلسلات الهادفة التي تقدم فكر إيجابي إلى الآباء والأمهات فيقوم الفنان اكرم حسني بتمثيل دور البطولة ومن المعروف عن هذا الفنان العظيم هو أنه يعشق الكوميديا والدراما.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول أنه يتم إعطاء للمشاهد أفكار في كيفية تربية الأبناء على القواعد السليمة مما ينتج له طفل سليم، وتم تقديم هذه الفكرة في شكل مسلسل كوميدي للترفيه عنهم، وتقديم لهم أهداف سلوكية يتم التعلم منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى