أخبار الرياضة

رسمياً تحديد موعد نهائي كأس الرابطة المصرية بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في هذا التوقيت

يتساءل العديد من جماهير الرياضة المصرية عن موعد مباراة نهائي كأس الرابطة المصرية 2024، ليتمكنوا من متابعة اللقاء المرتقب بين سيراميكا وطلائع الجيش، ولقد حسم مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة المصرية في اجتماعهم المقبل مصير نهائي كأس الرابطة، بعد وصول سيراميكا وطلائع الجيش للمشهد الختامي للبطولة في نسختها الثالثة ونتعرف على المزيد فى التقرير التالى.

موعد نهائي كأس الرابطة المصرية

تم تحديد موعد نهائي كأس الرابطة المصرية من قبل رابطة الأندية المصرية، وتم تأجيل المنافسة المنتظرة التي ستكون بين فريق سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في إطار بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم 2024 لشهر يونيو المقبل، ويعود هذا الانتظار المشوق لتأهل فريق طلائع الجيش إلى المباراة النهائية بعد فوزه المثير على الفريق المصري بنتيجة 3-1 في ركلات الترجيح، فيما حجز فريق سيراميكا كليوباترا مكانه في النهائي بعد فوزه الصعب على فريق الاتحاد السكندري بهدف وحيد، ومع تحديد موعد نهائي كأس الرابطة المصرية المنتظرة، وستكون المباراة فرصة للجماهير لمشاهدة مواجهة قوية بين الفريقين المتنافسين على لقب البطولة.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل مباراتى الأهلى والزمالك أمام البنك الأهلى والجونة في الأسبوع الـ15 من عمر الدورى المصرى والمقرر لهما يوم 9 مارس المقبل بسبب إقامة نهائي كأس مصر يوم 8 من نفس الشهر في السعودية، وقرر اتحاد الكرة مؤخرا إقامة نهائي كأس مصر في السعودية وتقديم موعده ليقام يوم 8 مارس بدلا من 13 من نفس الشهر.

جوائز كأس الرابطة المصري

لم تتغير جوائز النسخة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية، ولقد كشفت الرابطة المصرية للأندية أن إجمالي جوائز المسابقة يتجاوز حوالى ثلاثة ملايين جنيه مصري.

القنوات الناقلة لبطولة كأس الرابطة المصرية

تبث فعاليات بطولة كأس الرابطة المصرية فقط وحصريًا على شبكة أون تايم سبورتس بتقنية HD وكذلك SD، ويمكن مشاهدتها عبر موقع “كورة بلس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى