منوعات

الشروط والأرقام الخاصة بكل دولة “كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم” .. سارع للحصول على المليون دولار

يبحث الكثير من متابعي برنامج ومسابقة الحلم عن كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم حيث تعتبر مسابقة الحلم من أهم المساقات في الوطن العربي والشرق الاوسط وتقد المسابقة جوائز ضخمة شهرية وأسبوعية والجائزة الكبرى كل عام ، وتشاهدون مسابقة الحلم عبر شاشة قناة MBC ويقدم مسابقة الحلم الإعلامي الشهير “مصطفى الأغا” وخلال السطور التالية نكشف عن جميع المعلومات حول كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم.

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم

ازدادت عمليات البحث في الأيام الاخيرة الماضية عن كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم للحصول على جوائز مالية كل أسبوع وكل شهر ودخول السحب على الجائزة الكبرى بقيمة مليون دولار ويتم إعلان الجوائز والفائزين في آخر خميس من كل شهر وإليكم طرق الإشتراك في مسابقة الحلم.

  • للاشتراك في مسابقة الحلم يمكنك ارسال كلمة حلم أو Dream عبر الرقم الخاص ببلدك ، وبمجرد إرسال الرسالة النصية والاجابة على السؤال المطلوبة تكون قد اشتركت في السحب على الجائزة الكبرى من مسابقة الحلم.
  • كما يمكنك تحميل برنامج “الحلم” عبر تطبيق جوجل بلاي وتسجيل كافة البيانات المطلوبة ودخول السحب الاسبوعي بالاجابة على الاسئلة كل يوم.

موعد إعلان الفائز في مسابقة الحلم

بعد معرفة طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم يبحث الكثير من المشتركين في مسابقة الحلم عن موعد إعلان الفائز هذا الشهر ، ويتم السحب في برنامج الحلم مع الإعلامي مصطفى الآغا عبر شاشة قناة MBC1 يوم الخميس الأخير من شهر ديسمبر الجاري ويحصل الفائز على جائزة مالية قيمتها 10 آلاف دولار شهريًا ، ومن الجدير بالذكر أن مسابقة الحلم تحظى باهتمام ومشاركة الكثير من المواطنين في الوطن العربي والشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى