منوعات

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 مترجم علي قناة الفجر TV

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140، تنتظر الحلقة 140 من مسلسل قيامة عثمان لحظات شيقة ومحورية حيث يواصل المؤسس عثمان مواجهته لمكائد القبائل التركية التي تسعى للتخلص منه بإشراف يعقوب يحاول قراصي بكل جهد أن يستقطب السادة لدعم عثمان والدولة الجديدة لكن يواجه رفض حاد بسبب اتهامهم لعثمان بالتعاون مع الكفار.

تحالفات خطيرة ومؤامرات تهدد الدولة في مسلسل قيامة عثمان

في المقابل يتحالف جيركو تاي مع يعقوب في مسلسل قيامة عثمان ليخططوا لاغتيال عثمان وتدمير الدولة الناشئة يكمن هدفهم في نهب الدولة وسرقتها وعلى الرغم من محاولات المغول السابقة في تنفيذ نفس الهجوم يكتشف عثمان خيوط الخيانة ويقطع رأس فيصل الذي خان الدولة.

تتصاعد التحديات حينما يسعى تورغوت لاختطاف زوجة عثمان بالتوازي مع معرفته بأنها نقطة ضعفه وسوف نتعرف في الحلقة 140 عما إذا كان عثمان سيتمكن من بناء دولته وإخراجها من متاهات المكائد القبلية والمؤامرات المغولية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140

يظل مسلسل قيامة عثمان من بين أبرز الأعمال التركية الناجحة حيث يترقب الملايين موعد عرضه يتاح للمشاهدين متابعته عبر موقع قصة عشق مترجم يوم الأربعاء الساعة 12 مساء فيما يعرض على قناة atv التركية الأربعاء الساعة 9 مساءً ويعاد على قناة الفجر الجزائرية الجمعة الساعة 1 مساءً.

مع الإثارة المتزايدة بمجرد اقتراب الحلقة 140 حيث يطلق عرض المسلسل بشكل حصري على شاشة قناة atv التركية يمكن ضبط القناة مجانًا عبر القمر الصناعي نايل سات باستخدام التردد 10796 واستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى