منوعات

مسلسل زينهم الحلقة 11 الحادية عشر Dailymotion .. زينهم يعثر على تفاصيل في قضية ابيه

مسلسل زينهم الحلقة 11 لا يزال يتصدر محركات البحث على جوجل منذ بداية عرضه حيث يتابع الجمهور بشغف وترقب تطورات الأحداث في هذا المسلسل المليء بالإثارة والتشويق يتسارع الأحداث فيه بشكل مستمر مما يزيد من تشويق ولهفة الجمهور بعد مشاهدة الحلقات السابقة.

مسلسل زينهم الحلقة 11

البحث عن موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة 11 والقنوات الناقلة أصبح محور اهتمام كبير لعشاق الإثارة والتشويق يقدم موقع آخر الأخبار فيما يلي التفاصيل حول الحلقة 11 من مسلسل زينهم بما في ذلك موعد عرضه والقنوات الناقلة.

في الحلقة السابقة من مسلسل زينهم، اكتشف الفنان أحمد داوود الذي يلعب دور زينهم خبرًا صادمًا بعد فقدانه للخيط الأخير لكشف لغز وفاة والده استقبل داوود حالة وفاة أخرى في المشرحة، وتبين أنها تخص سائق والده وهذا كان مفاجأة صادمة لأن الجثة تشير إلى أن السائق توفي بعد تناوله مادة سامة على يد أصحاب العمل.

موعد عرض مسلسل زينهم

موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة 11 والقنوات الناقلة هو يوم غد الأحد الموافق 2 ديسمبر 2023 سيتم عرضه على شاشة قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساءً وسيتم إعادة عرضه في الساعة الثانية صباحًا والساعة الثانية عشر ظهرًا يمكن متابعته من الأحد إلى الخميس في هذه التوقيتات.

قصة مسلسل زينهم

قصة مسلسل زينهم مستوحاة من كتاب للدكتور محمد جاب الله بعنوان أصدقائي الموتى شكرًا وتروي قصة طبيب شرعي يعمل في المشرحة ويواجه قضايا غامضة ويحاول حل لغزها بإطار مثير ومشوق.

أبطال مسلسل زينهم يشملون النجوم أحمد داوود وكريم قاسم وتارا عماد والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى