منوعات

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 3 ….وتردد القنوات العارضة

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي 3

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 3، مسلسل تاريخي جديد أصبح محور اهتمام وبحث عدد كبير من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة وهذا بفضل الأحداث الحقيقية التي يعرضها المسلسل، ونالت الحلقة الأولى من مسلسل صلاح الدين الأيوبي على إعجاب عدد كبير من المشاهدين من شتى الأعمار والجنسيات، خاصة أنها تعرض تزامناً مع الأحداث التي تشهدها غزة خلال الفترة الحالية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 2…..

أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 3

حيث يهتم عدد كبير من المشاهدين بالتعرف على موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 3 والتي من المتوقع أن تشهد الكثير من الأحداث، وتدور أحداث المسلسل حول قصة القائد صلاح الدين الأيوبي والصراعات والحروب التي خاضها لاسترداد القدس من أيدي أعداء الدين ، كما يعرض لنا المسلسل نشأة صلاح الدين الأيوبي في العراق عام 1137 إلا أنه انتقل مع والده إلى دمشق وتتلمذ على يد أكبر أساتذة الدين ثم انتقل برفقة والده إلى حلب وعمل مع حاكم شمال سوريا .

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي
موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة  9:30 مساءً بتوقيت الجزائر و10:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

ويمكنكم استقبال تردد قناة الفجر الجزائرية والاستمتاع بما تقدمه القناة على مدار اليوم بدون تقطيع أو تشويش من خلال ادخال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12034.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5|6.
  • اسم القناة : الفجر الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى