اخبار الفن

مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 43 والقنوات الناقلة بدون حذف مع عودة بيلين ورحيل سيران

الطائر الرفراف الحلقة 43

حاز مسلسل الطائر الرفراف على إعجاب واستحسان ملايين المتابعين للمسلسلات التركية والدراما العالمية، حيث يعتبر ذو طابع رومانسي جذاب وتمكن المسلسل في فترة قصيرة جدا أن يحقق نجاح باهر ويتصدر محركات البحث العالمية، ويتم خلال هذه الفترة عرض الموسم الثاني منه، وتدور قصة المسلسل حول قصة حبة سيران وفريد الذي ينتمي كلا منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الثاني، وتدور أحداث المسلسل بطريقة مشوقة وجذابة وسريعة تجعل الجمهور ينظر الحلقات المقبلة على أحر من الجمر.

الطائر الرفراف الحلقة 43

من احداث الحلقة اتضح أن فريد يريد أن يسترجع حب سيران مرة أخرى وكان هذا واضح جدًا من تعبيرات وجهه، وبدأ في تحقيق ذلك بخطي واقعية، وفي نفس الوقت قررت سيران أن تبتعد عن عائلتها بسبب مضايقات عابدين لها، وشهدت الحلقة 43 من المسلسل احداث مشوقة مثل عودة بيلين إلى فريد مجددًا وسوف تركز الحلقة المقبلة حول ردود أفعال سيران بسبب عودة بيلين مرة أخرى.
القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف
يتم عرض مسلسل طائر الرفراف عبر عدة قنوات فضائية من خلال أحدهما يمكن متابعة المسلسل والاستمتاع بحلقاته، وهي كالتالي:قناة Channel TRT1 التركية.
قناة MBC 4.
قناة يا هلا Dubai TV.
كما يتم عرضه عبر قناة BeIN Drama،

تردد قناة Star TV

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10922
معامل الترميز 27500
 الاستقطاب العمودي
 تصحيح الخطأ 5/6

ويجدر بنا ان نشير ان مسلسل طائر الرفراف يعرض في تركيا بمعدل حلقة واحدة أسبوعيا يوم الجمعة عند تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت دولة تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى