أخبار الاقتصادأخبار مصر

ارتفاع كبير جداً.. سعر الدولار الآن في السوق السوداء والبنوك المصرية الآن مع زيادة الطلب

سعر الدولار في السوق السوداء نتعرف من خلال تلك السطور المقبلة من المقال على أسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك غداً والتي تعتبر من بين أهم ما يتم الاطلاع عليه من معلومات اقتصادية مهمة يرغب في معرفتها الكثير من المواطنين ممن قد تصل لهم حوالات مالية من الخارج، ولذلك نستعرض معلومات عن أسعاره المتوقعة يوم غد الخميس في الأسواق السوداء وكذلك في البنوك والمؤسسات المصرفية الوطنية في مصر.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

الأسعار الحالية للدولار في الأسواق السوداء وفي البنوك مستقرة ولا تزال على نفس القيم المسجلة يوم أمس، وعبر الآتي نوضح سعر الصرف للدولار الأمريكي المتوقع الخميس 26 من أكتوبر 2023 م حيث سجل تلك القيم المالية الآتية:

يصل سعر الشراء لواحد دولار أمريكي اليوم 47 جنيه مصري بينما سعر البيع استقر على قيمة مالية تعادل 47.50 جنيه مصري، ويتوقع لسعر الدولار الأمريكي بالأسواق الموازية في مصر أن تظل مستمرة في الارتفاع في المستوى السعري مع العلم أن تلك الفترة تسجل استقرار طفيف في قيمة سعر الصرف لعملة الدولار.

سعر الدولار الأمريكي في البنوك

سعر الدولار الواحد اليوم في البنوك المصرية يعادل اليوم 30.84 جنيه مصري وهو سعر الشراء بينما يصل سعر البيع إلى نحو 30.93 جنبه مصري هو السعر الذي يتوقع أن تستقر عليه قيمة صرف الدولار حتى يوم غد وهو السعر المعلن عنه من قبل جهة البنك المركزي المصري ويتوقع استمراره.

سعر الدولار ببنك مصر

يتم عرض أسعار الصرف لحظة بلحظة ورصد أي تغير فيها بشكل دقيق وقد أعلن بنك مصر عن سعر شراء العملة الأمريكية اليوم حيث بلغ ما يعادل 30.75 جنيه مصري، وسعر المبيع يصل حتى 30.85 جنيه مصري.

سعر الدولار الأمريكي بالبنك الأهلي

يعلن البنك الأهلي أول بأول أسعار الصرف للعملات العالمية أمام العملة المصرية ويتوقع لسعر الدولار أن يستقر يوم الخميس المقبل على سعر اليوم الأربعاء الخامس والعشرين من أكتوبر فقد بلغ سعره اليوم مبلغ يقدر بنحو 30.75 جنيه مصري، وسعر المبيع قدره 30.85 جنيه مصري.

زاد الدولار زيادة كبير جداً خلال اليومين الماضيين ويرجع سبب الارتفاع الي شح المعروض من العملة الأجنبية حيث تعاني مصر من شح المعروض من العملة الأجنبية، وذلك بسبب انخفاض تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر، وانخفاض تحويلات العاملين المصريين في الخارج.

بلغ سعر الدولار الآن في السوق السوداء ٤٩ جنية مصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى