أخبار العالم

نيويورك تايمز: توقعات بتوجيه اتهام لـ ترامب فى قضية “ممثلة البورنو”


ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن مايكل كوهين ، الذي عمل لسنوات عديدة كمحامي شخصي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قبل أن ينقلب ضده ، من المتوقع أن يدلي بشهادته أمام هيئة محلفين كبرى في مانهاتن ، نيويورك ، هذا الأسبوع. قالت مصادر قريبة من وسائل الإعلام ، إن التحرك نحو توجيه اتهام للرئيس السابق لدوره في دفع أموال لممثلة إباحية للتكتم على علاقة سابقة بينهما.


أجرى مكتب المدعي العام في مانهاتن بالفعل مقابلات مع سبعة أشخاص آخرين على الأقل قبل أن تسمع هيئة المحلفين الكبرى أدلة على اتفاق الصمت ، وفقًا لأشخاص مطلعين على التحقيق ، مما جعل كوهين الشاهد الأخير.


بعد أن يدلي كوهين بشهادته ، ستظهر جميع الأطراف الرئيسية في قضية الأموال الصامتة أمام هيئة المحلفين الكبرى باستثناء الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ، التي قد لا يتم استدعاؤها للإدلاء بشهادتها.


قالت صحيفة نيويورك تايمز إنه سيكون من غير المعتاد للغاية أن يقدم الادعاء في قضية رفيعة المستوى أدلة لمدة أسبوع ، وإجراء مقابلات مع جميع الشهود المعنيين تقريبًا ، مع عدم وجود نية لتقديم لائحة اتهام في نهاية المطاف.


شهادة كوهين هي ثاني أقوى مؤشر على أن المدعي العام ألفين براج سيطلب من هيئة المحلفين توجيه لائحة اتهام ضد الرئيس السابق. قال المدعون لمحامي الرئيس السابق إنه إذا رغب في الإدلاء بشهادته أمام هيئة محلفين ، فيمكنه القيام بذلك الأسبوع المقبل ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الموضوع ، وتشير مثل هذه العروض دائمًا تقريبًا إلى اتخاذ إجراء وشيك بشأن اتهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى