أخبار التعليم

ظهرت حالًا “نتائج اعتراضات الثالث متوسط” في جميع أنحاء العراق على حسب الاسم 2023

بعد أن ظهرت نتائج الثالث المتوسط في جميع محافظات العراق، أعترض الكثير من الطلاب والطالبات على ظهور تلك النتائج واعتقد بأن هذه الدرجات والنتائج ليست الذي يستحقونها، وبالفعل قام الكثير بعمل اعتراضات على النتائج بعد أن تم تفعيل الخدمة من قبل وزارة التربية العراقية، وانتظر الطلاب حتى حان ظهور نتائج اعتراضات الثالث متوسط2023، ويمكنهم الآن معرفتها عبر الخطوات التي سوف يتم سردها في المقال بشكل مفصل تمامًا.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط

الآن ظهرت نتائج اعتراضات الصف الثالث متوسط في الكثير من المحافظات بالعراق، من ضمنها البصرة وكربلاء والكرخ ونينوي والكثير من المحافظات الأخرى، ومن أجل معرفة النتيجة يمكنك أن تتعرف على تلك الخطوات التالية التي سوف يتم سردها في النقاط الآتية.

  • يجب عليك أن تقوم بالدخول على موقع التربية العراقية أو من خلال هذا الرابط مباشرة https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/.
  • الخطوة التالية يمكنك أن تقوم بالبحث على أيقونة نتائج اعتراضات الصف الثالث متوسط 2023.
  • بعد أن تقوم بالنقر عليها يمكنك أن تنتظر قليلًا حتى تظهر لك خانة إدخال الرقم الامتحاني الخاص بك.
  • بعد أن تقوم بإدخال الرقم الإمتحاني يمكنك أن تقوم بالنقر على أيقونة عرض النتيجة.
  • سوف يتم عرضها لك بشكل مباشرة.

موعد ظهور نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2023

أوضحت الوزارة بأنه سوف يكون موعد ظهور النتيجة قبل الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي أي يكون قبل يوم 16 من أغسطس القادم، وبالتالي فقد يمكن لكافة الطلاب أن ينتظروا في تلك المدة حتى يتم الإفصاح عن النتيجة معرفة الدرجات الخاصة بهم بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى