منوعات

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية وموعد النتيجة

كتب : مروة صلاح

يزيد البحث من عرض السنة الأولى من المرحلة الابتدائية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ، مع شريحة كبيرة من المواطنين يتوقون لتسجيل أبنائهم في المعاهد الأزهرية ،

حيث سمح شيخ الأزهر ، عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ، بتقديم السنة الأولى من ابتدائي 2022 ، ليتمكنوا من تسجيل رغباتهم ، منذ مطلع شهر يونيو الجاري.

“أخر الأخبار” يرصد رابط عرض السنة الأولى من المرحلة الابتدائية الأزهر 2022 ، وموعد إعلان النتيجة ، من بين الخدمات المتنوعة التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه ، على مدار 24 ساعة. .

التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022

يأتي عرض السنة الأولى من مدرسة الأزهر الابتدائية 2022 في طليعة اهتمام مئات الآلاف من الأسر المصرية ، لأن عددًا كبيرًا من الناس يرغبون في إلحاق أبنائهم بالتعليم الأزهري ، حتى يتمكنوا من حفظ القرآن الكريم وتحفيظ القرآن الكريم. تعلم أحكام الشريعة.

فيما يواصل أولياء الأمور التقديم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية لتقديم السنة الأولى من الابتدائي 2022 ، لحين انضمام أبنائهم إلى الدفعة الجديدة 2022-2023.

نتيجة تقديم السنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022

يتزايد البحث عن نتيجة التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022 ، حيث يرغب الكثير من المواطنين في الاستفسار عن نتيجة التنسيق ، حتى يتمكنوا من البدء في تقديم المستندات.

من المتوقع الإعلان عن نتيجة التقديم لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022 للصف الأول مطلع شهر يوليو المقبل ، بعد أيام قليلة من إغلاق باب التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال على المعاهد- الأزهر ، عبر موقع بوابة الأزهر.

التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022 التقديم للسنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022

خطوات تقديم السنة الأولى من مدرسة الأزهر الابتدائية 2022

– أولى خطوات تقديم السنة الأولى لمدرسة الأزهر الابتدائية 2022 بالدخول عبر البوابة الإلكترونية الأزهر باستخدام هذا. الرابط.

– يجب على ولي الأمر الضغط على “أولياء الأمور” ليتم اختيار التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال.

سجل جميع البيانات المطلوبة.

– اضغط للحفظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى