أخبار مصر

ياسعدكم انتم معفيين من دفع فاتورة التليفون الارضي + شركة الاتصالات تعلن عن خبر سار جدا لهؤلاء المواطنين.. يابختك لو كنت منهم

الفئات المعفاة من دفع فاتورة التليفون الارضي

الفئات المعفاة من دفع فاتورة التليفون الارضي ، تصنف الهاتف الأرضي حاليًا كوسيلة تواصل اجتماعي أساسية، حيث كان يُعد وقتها الوحيد للتواصل بين الأفراد في جميع أنحاء البلاد قبل ظهور الهواتف الذكية. على الرغم من توسع استخدام الهواتف الذكية، فإن الهاتف الأرضي ما زال ضروريًا نظرًا لارتباطه بخدمة الإنترنت الأرضي. تعتبر هذه الخدمة حيوية بشكل خاص عندما تنقطع الكهرباء، حيث ينقطع معها الإنترنت المنزلي، وهذا يمكن أن يكون مأساة بالنسبة للكثيرون، حيث يعتبر الإنترنت المنزلي أمرًا ضروريًا في كل منزل. لذا، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إعفاء بعض الفئات من دفع فواتير الهاتف الأرضي وأوضحت طرقًا سهلة للدفع.

الفئات المعفاة من دفع فاتورة التليفون الارضي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن قرار يتيح للفئات ذات الدخل المحدود التخلص من دفع فواتير الهاتف الأرضي. الفئات المعفاة من دفع فاتورة التليفون الارضي  يشمل هذا القرار:

زيادة المعاشات للمستحقين بدءًا من هذا الميعاد بخلاف المنحة الاستثنائية + التأمينات تعلنها وتسعد الجميع

  1.  المواطنين الذين تجاوزوا سن الستين وتقاعدوا.
  2.  الأفراد الذين يعانون من إعاقة كاملة ويكونون من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبالتالي يتعذر عليهم ممارسة العمل بسبب وضعهم الصحي.
  3. لأصحاب الاحتياجات الخاصة الذين يتوافر لديهم الوثائق المطلوبة، يجب تقديمها للشركة للاستفادة من هذا الإعفاء.

طرق سداد الفاتورة

بعد معرفة من هي الفئات المعفاة من دفع فاتورة التليفون الارضي وفي إعلانها الأخير، قدمت الشركة البيانات حول إجراءات جديدة لتسهيل عملية تسديد فواتير الهواتف الأرضية. يمكن تنفيذ هذه الخطوات على النحو التالي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة.
  • إدخال الرمز الرقمي المختص بالمحافظة المعنية.
  • تسجيل رقم الهاتف الأرضي والاستعلام عن الفاتورة.
  • بمجرد ظهور الفاتورة المستحقة، يمكن النقر على أيقونة “سداد” ومن ثم إدخال رقم الحساب والرقم السري لإتمام عملية الدفع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى