أخبار مصر

يلا روح أقبض واستلم الزيادة.. هذا هو موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر بعد الزيادة الجديدة وبدل غلاء المعيشة

ساعات قليلة ويتم البدء في صرف الرواتب المستحقة عن شهر أكتوبر وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة المالية، وذلك بكافة الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، لذلك يزداد البحث من قبل المواطنين حول موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر بعد الزيادة وهذا ما سوف نخبرك به بالتفصيل من خلال هذا المقال.

موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر بعد الزيادة 

على حسب ما تم التصريح به من قبل طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية فإنه من المقرر صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر بدءًا من صباح الغد الاثنين الموافق 23 أكتوبر، أما حول موعد صرف المتأخرات فهي في أيام 8 و 9 و 10 من نفس الشهر، على أن يتم البدء في إتاحة مستحقات العاملين بماكينات الصراف الآلي وذلك وفقًا للمواعيد الذي تم الإعلان عنها من قبل المنظومة الإلكترونية.

موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر بعد الزيادة 
موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر بعد الزيادة

 موعد صرف الزيادة الجديدة 

سوف يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر بالزيادة الجديدة وذلك بعد أن تم الإعلان بصورة رسمية من قبل مجلس النواب تحت رئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي على المشروع المقدم من قبل الحكومة بزيادة علاوة بدء غلاء المعيشة الاستثنائية للعاملين والمخاطبين بالخدمة المدنية.

موعد إقرار زيادة علاوة بدل غلاء المعيشة 

سوف تصرف علاوة بدل غلاء المعيشة والتي أصبحت قيمتها 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه وفقًا لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي لكافة العاملين بالقطاع العام تصرف بدءًا من الرواتب المستحقة عن شهر أكتوبر على أن تصرف من الموازنات الخاصة ولا تضم إلى الأجر الأساسي.

كما قد أقر الرئيس عبدالفتاح السيسي ايضًا بزيادة الحد الأدنى للأجور لكافة العاملين في الدولة ليصبح 4000 جنيه بدلاً من 3500 جنيه، وتم مناشدة القطاع الخاص من أجل البدء في تطبيق هذه الزيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى