أخبار مصر

شهادات المليونيرات.. 4 بنوك تطرح شهادات بسعر فائدة مرتفع 2023

شهادات المليونيرات

يبحث الكثير من أصحاب المليونيرات عن بعض البنوك التي تقوم بطرح شهادات بعائد ثابت وفائدة مرتفعة، كما يوجد هدف محدد وراء رفع فائدة هذه الشهادات لأصحاب المليونيرات والعمل على جذب عدد كبير من العملاء وزيادة المنافسة.

أربعة بنوك تطرح شهادات بسعر فائدة مرتفع للمليونيرات

توجد أربعة بنوك تطرح شهادات بعائد ثابت لأصحاب المليونيرات من أجل جذب عدد جديد من كبار العملاء وهذه البنوك تتمثل في الآتي:

  • بنك التعمير والإسكان يقوم بطرح شهادة ثلاثية تسمى الماسية وقد تصل سعر الفائدة الخاصة بهذه الشهادة 19,75% وتصل مدتها إلى ثلاثة سنوات بعائد شهري وتصل قيمة الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة إلى ثلاثة ملايين.
  • البنك التجاري الدولي يطرح شهادة للمليونيرات تصل قيمة الحد الأدنى لشرائها مليون جنيه بفائدة تصل إلى 18٪ لمدة ثلاثة سنوات بعائد شهري.
  • بنك القاهرة يطرح شهادة بعائد شهري وتصل قيمة الفائدة إلى 19٪ والحد الأدنى لشراء هذه الشهادة تصل إلى مليون جنيه.
  • بنك أبو ظبي الأول يطرح شهادة تسمى إيليت بعائد شهري وتصل قيمة فائدتها إلى 18٪، كما تصل الحد الأدنى لشرائها إلى إثنين مليون وخمسمائة ألف جنيه.

ما هي شهادات المليونيرات التي تطرحها البنوك؟

تقوم بعض البنوك بطرح شهادات تخص المليونيرات بفائدة عالية تختلف عن باقي الشهادات العادية الأخرى، والهدف من هذه الشهادات بالفائدة المرتفعة ما هي إلا جذب عدد كبير جديد من كبار العملاء والعمل على استمرار المدخرات التي تخص عملائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى