منوعات

تحديث بطاقة التموين.. اعرف آخر موعد بعد مد فترة تسجيل رقم التليفون

كتب : منة خالد

عالٍ تحديث البطاقة التموينية 2022 مصلحة المواطنين حاملي البطاقة التموينية ومستحقين للمساعدة ، خاصة بعد قرارات وزارة التموين الأخيرة.

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية تمديد فترة تسجيل رقم الهاتف المحمول لحامل البطاقة التموينية حتى 31 يوليو ، آخر موعد لتسجيل رقم الهاتف.

تحديث البطاقة التموينية 2022

عندما يتم التخطيط لإصدار توجيه وزاري وإرساله إلى جميع المديريات على مستوى الجمهورية ، وذلك للتسهيل على المواطنين ، ومنحهم الفرصة للسماح لهم بتسجيل رقم الهاتف المحمول لأي شخص حصل على رسالة من صفقة الخبز المدعومة توضح الحاجة لتسجيل رقم الهاتف المحمول.

وقال العرض ، في بيان ، إن الوزارة تقدم خدمة تسجيل رقم الجوال لحاملي البطاقة التموينية في بيانات البطاقة على موقع دعم مصر ، وكذلك على البوابة الرقمية المصرية ، وذلك لتسهيل حصول المواطن على البطاقة التموينية. الخدمات المتعلقة بنظام دعم الخبز والتموين إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب إلى مكاتب التوريد.

تحديث البطاقة التموينية

رابط تحديث البطاقة التموينية

تقدم وزارة التموين خدمة تحديث رقم الهاتف لراحة المواطنين من خلال موقع دعم مصر: https: //www.tamwin/

من حيث الشروط ، تم إصدار البطاقات التموينية لتحل محل المفقودة أو التالفة بشرط تحدده وزارة التموين وهو أن حامل البطاقة يجب أن يكون قد سجل رقم جواله في بيانات البطاقة التموينية.

الفئات المستبعدة من الدفع

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، منع أهالي الأسرى وكبار السن الذين لا يستطيعون التنقل وليس لديهم خط هاتف نقال ، طلب تسجيل رقم هاتف للحالة. أن يقدم أحد الأقارب دليلاً لمكتب التوريد الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى